ما هو نوع من آلة حبلا
26 تشرين الثاني / نوفمبر 2019|عرض

المواد التي نتلقاها هي ذكية ، والطاقة الرئيسية التي تأتي من نقل الطاقة الكهربائية ، ولكن العديد من الأسلاك المكدس ليس من السهل العثور على واستخدامها ، وبالتالي فإن استخدام سلك واحد فقط ، مع مختلف الأجهزة في منطقة مستعرضة من الأسلاك المختلفة . أسلاك مختلفة ثابتة معا بواسطة الاعصار . هل تعرف لماذا ؟

لديها خصائص مختلفة في معدات مختلفة ، تحتاج إلى أجزاء مختلفة لدعم إمدادات الطاقة ، لذلك هناك سمك مختلفة من الأسلاك . على الرغم من أن هناك واحد فقط من الخارج ، في الواقع هناك الكثير من العمل في ذلك . هذه الدوائر هي الجرح مع بعضها البعض ، من ناحية ، من أجل تخزين واستخدام الدوائر بدقة وسهولة ، من ناحية أخرى ، من أجل تحسين سلامة الدوائر من المعدات في الاستخدام .


Tubular Type Stranding Machine.jpg


داخل بعض الأسلاك المعزولة من المطاط معزول الأكمام ، خارج مصنوعة من المطاط الحبل للاستخدام . جزء آخر من المعدن في الدائرة هو الجرح مباشرة إلى زيادة المقاومة في الدائرة ومنع ماس كهربائى . عندما يستخدم نموذج المنفعة ، اثنين أو أكثر من الأسلاك المعدنية يمكن أن تكون موحدة و بسرعة الجرح . عندما يستخدم نموذج المنفعة ، مساحة المقطع العرضي من لف الجسم غير محدود . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتجهيز أي لينة ، من الصعب المعادن .

يمكنك أن تعرف من فوقحبلا آلةفائدة نموذج يستخدم أساسا في الأسلاك المعدنية في الاستخدام ، لأن المعادن عالية اللدونة ، لا يمكن أن تكون فضفاضة بعد اللف . إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول آلات الملتوية ، أو الاستفسار عن الأسئلة ذات الصلة ، يمكنك ترك تفاصيل الاتصال الخاصة بك ، وسوف يكون لدينا المهنيين الاتصال بك ، ونتطلع إلى زيارتك .

عرض المزيد ( مجموع 0 )قائمة التعليقات
لا تعليق
أريد أن أعلق
المحتويات*
رمز التحقق*
  
حقوق الطبع والنشر © 2020-2021 جيانغسو Reliable الصناعة المحدودة جميع الحقوق محفوظة خريطة الموقع  جميع العلامات   مصممانترنت سنترال

Introduce what is stranding machine
 Nov 26, 2019|View:347

The items we are in contact with are intelligent, and its main energy comes from power transmission, but the stacking of many wires is not easy to find and use, so there are only one A wire is in use, and the cross-sectional area of the wire is different for different equipment. The different wires are fixed together with a twister. Do you know why this is?

It has different capabilities in different equipment, and requires different parts for power support, so there are wires with different thicknesses. Although it looks only one from the outside, there are actually many inside it that work now. These lines are entangled, one is to neatly and conveniently store and use the lines, and the other is to increase the circuit safety of the device in use.


Tubular Type Stranding Machine.jpg


Some of the wires inside are insulated with insulated rubber sleeves, and there is rubber on their outside to make them into a rope for use. Another part of the metal in the circuit is directly wound to increase the resistance in the circuit and prevent short circuits. When using the machine, it can wind two or more metal wires uniformly and quickly. There is no limit to the cross-sectional area of the winding object when it is used. It can be used to process any soft and hard metal.

It can be known from the above that the stranding machine is mainly used for metal wires in use, because metal has high plasticity and will not loosen after winding. If you want to know more about the stranding machine, or ask related questions, you can leave your contact information, we will have a professional staff to contact you, looking forward to your visit here.

View More(Total0)Comment lists
No Comment
I want to comment
Content*
Verification code: *
  
CopyRight © 2019-2020   Jiangsu Reliable Industry Co., Ltd.  All rights reserved  Sitemap  All tags   Designed by Zhonghuan Internet